حزمة الرصيد الهائل لمارفل أفنجرز
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. استلم 3000 من الرصيد و450 من الرصيد الإضافي في مارفل أفنجرز آمن بقدراتك مع 3000 من الرصيد و450 من الرصيد الإضافي ستستلمها لشراء أزياء مميزة وتعبيرات حركية والمزيد، جميعها مستوحاة من قصص مارفل المصورة. في مستقبل تم فيه حظر الأبطال الخارقين، عليك توحيد وإعادة بناء وتخصيص الأفنجرز لإيقاف اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من التهديدات المتفاقمة لأعوام مقبلة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة playavengers.com.