حزمة المنافسة المذهلة لمارفل أفنجرز
ستتوقف الأرصدة عن العمل اعتبارًا من 31 مارس 2023. في 31 مارس 2023، سيتم إيقاف متجر مارفل أفنجرز وسيتم تحويل جميع الأرصدة غير المنفقة إلى موارد داخل اللعبة. استلم 1000 من الرصيد + 50 من الرصيد الإضافي وعناصر تجميلية في مارفل أفنجرز.* آمن بقدراتك مع 1050 من الرصيد تستخدمها لشراء أزياء وتعبيرات حركية والمزيد من العناصر المميزة المستوحاة من قصص مارفل المصورة + 6 عناصر تجميلية تشمل زي اللامع للرجل الحديدي والتعبير الحركي "ألعاب النارية" وبطاقة اسم 002 وزي البطل الوطني لكابتن أمريكا والتعبير الحركي "العب" لشيلد وبطاقة اسم 030 في مستقبل تم فيه حظر الأبطال الخارقين، عليك توحيد الأفنجرز وإعادة بنائهم وتخصيصهم لإيقاف اى.أي.م. ثم الدفاع عن الأرض من التهديدات المتفاقمة لأعوام مقبلة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة playavengers.com. *هذا العرض متاح للشراء مرة واحدة فقط.