حزمة المحقق
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل العناصر التالية: زي المحقق الخبير زي المحقق الأعظم زي المحقق الخبير في قصة الإثارة البوليسية هذه، يجد الشاب شرلوك هولمز صعوبة في إثبات نفسه بينما يتنقل في الجزيرة العجيبة والخطيرة للتحقيق في سر وفاة أمه.