حزمة الخمسة الكبار
اختر أفضل خمسة لاعبين من فريقي وشكّل فريقًا مثاليًا! يمكنك اختيار 5 لاعبين من فريقك المفضل في لعبة Persona 4 بهذا السعر! *تتضمن هذه الباقة: - 5 شخصيات من Persona 4، تذكرة اختيار واحدة *لا يمكن استرداد قيمة هذا المحتوى الإضافي (DLC) لأنه يحتوي على محتوى داخل اللعبة. *لا يمكنك اختيار شخصية Persona 4 التي تملكها مسبقًا باستخدام تذكرة الاختيار. *قد تتغير مزايا أو سعر المحتوى الإضافي (DLC) دون إشعار مسبق.