حزمة الجماجم الأنيقة لـRiders Republic
تحتوي هذه الحزمة على زي الجمجمة الحمراء وطلاء تزلج الجمجمة المبتسمة، للدراجين الذين يريدون مظهرًا خطيرًا وأنيقًا.