Hunter's Legacy Bundle
انشروا الاحترام والخوف عبر عالم الجريمة بإطلالة مُستوحاة من أحد أكثر صائدي المكافآت رعباً في المجرات. تتضمن باقة Hunter’s Legacy زينات لكاي وسلاحها الليزري ونيكس والـspeeder وTrailblazer.