Hunt: Showdown - They Came From Salem
يتضمن هذا الـ DLC صيادًا أسطوريًا وسلاحين أسطوريين وأداة أسطورية واحدة: - The Witch Hunter (صياد واحد) - Witch Trial (سلاح واحد) - Sister’s Keeper (سلاح واحد) - Rooted Apothecary (طقم إسعاف أولي) حين كانت كيركي فتاة صغيرة، أجلستها جدتها وقصّت عليها تاريخ أسرة إلياس. أخبرتها بأنه رغم ذهاب الكثير من أرواح الأبرياء في سالم، كان هناك شيء اسمه ساحرات. كن يتباهين بالتجول في جلود النساء ويطاردن كل البلدات. وكن يجذبن الفتيات الصغيرات إلى صفهن، وحتى عندما تصبح أزياؤهن فضفاضة مع تقدمهن في السن، كن دائمًا يجدن شيئًا جديدًا لارتدائه. وأخبرت الجدة كيركي بأن مهمة أسرة إلياس كانت البحث عن تلك الساحرات والقضاء عليهم، بإحراقهن جميعًا حتى لم يبق منهن سوى الشائعات والرماد. وهكذا، كبرت كيركي لتصبح صيادة ساحرات ماهرة، بتمزيق جلود الضحايا التي يلبسنها وإخراجهن منها، ثم إحراقهم لكي يعودوا إلى الجحيم. عندما اختفت الساحرات، أو على الأقل اختبأن، جاء شخص إلى عشيرة إلياس ليطلب منهم الانضمام إليه في قضية جديدة. في حين كان الرعب مسيطرًا عليه في نيويورك، كان طاعون لويزيانا يتمدد ليصل إلى ذروته وكانوا بحاجة إلى شخص من إلياس لهذه المسألة. وقد دفع كيركي إحساسها بالواجب وفخرها باسم الأسرة للتوجه إلى نيو أورلينز وللانضمام إلى المطاردة، ظنًا منها أنها ستعود سريعًا راجية أن تظل أسرتها في أمان حتى تعود. لمدة ثلاثة أشهر أخذت كيركي بندقية بورتيه مزينة بتذكارات الساحرات إلى النهر الصغير لمطاردة نوع جديد من الوحوش. لمدة ثلاثة أشهر، كانت تراسل أسرتها للاطمئنان عليهم ولتخبرهم بكل المعالم التي شهدتها. كتبت عن الصيدلي الذي كانت تزوره كل يوم مع نساء كبيرات في السن اللاتي كن يملأن حقيبتها الطبية بالمراهم والضمادات. والأهم من ذلك، كتبت أنها ستعود قريبًا إلى بيتها لتحضر شقيقتها الصغيرة ثولا إلى نيو أورلينز. بالرغم من اختفاء الساحرات، إلا أن هذا التهديد الجديد كان بنفس الأهمية، وكانت المستنقعات المكان المثالي للتدريب. عندما وصلت كيركي أخيرًا إلى بيتها في سالم، علمت بحقيقة مروعة: لم تختف الساحرات، وأسوأ من ذلك، فقد ذهبن إلى أسرتها للانتقام. أسرعت للداخل لترى أشلاء أمها وأبيها وإخوانها. لم يتبق منهم إلا ثولا، التي كانت بالكاد حية وقد ذهب كل جلدها. لم يتبق من الحياة لثولا إلا بالقدر الذي يسمح بإعادة بندقية ناجانت الذي أعطته لها كيركي لحماية نفسها ولإنذار أختها الكبرى. أخذت آخر الساحرات جلد ثولا وذهبت إلى لويزيانا بحثًا عن كيركي. ومع خروج آخر نفس من ثولا، قررت كيركي: عودتها إلى نيو أورلينز لتبقى بها. ستستمر في مطاردة الوحوش الجديدة وستنتظر ظهور الوحوش القديمة ترتدي جلد أختها. ثم ستجعلهم يتألمون ألمًا لا يتخيله أحد حتى يبتسم أفراد أسرتها وهم في السماء.