Hunt: Showdown - Spirit of Nian
يتضمن DLC Spirit of Nian: نجم الشمال (صياد)، المستقل (صياد)، هدية القناص (سلاح)، أغنية التنين (سلاح)، قرد النيران (سلاح). نجم الشمال والمستقل: تعلم هذان الصيادان من تجربة الحياة واكتسبا مهاراتهما بمواجهة نيان الوحش الأسطوري الذي يحتفل بحلول العام الصيني الجديد من خلال الخروج للصيد. بعد مواجهة نيان عامًا تلو الآخر بقسوة ونجاح مبهر، هاجرا إلى الولايات المتحدة في آخر عام 1895، على الرغم من قانون غيري، بمساعدة كل من تريفورز وهوف؛ ليقدم أسلحتهما الأسطورية: بندقية صيد الضابط ناجانت، وفخاخ ومصائد وابل النيران.