Hunt: Showdown 1896 - The Reckoning Son
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا وسلاحَين ومادة استهلاكية: - The Prodigal Son (الصياد) - Soldier's Brother ‏(Drilling‏) - Brave Charge ‏(Scottfield Swift‏) - Breach Blast (عصا ديناميت) جاءت تصفية حساب سارة بورتون في شكل رجل يرتدي زيًا رسميًا قديمًا ويضع قناعًا حديديًا يخفي وجهه. كان أكثر من ابن ضال، فقد كان أخًا وفيًا لأخته. في يوم عودته، ارتكبت الابنة الضالة هفوة ووجدت نفسها أمام فوهة بندقية. سحب من يهاجمها المطرقة وتوقف، حيث ظهر شخص آخر من بين الضباب الرمادي اللون. لم يحظَ المهاجم حتى بفرصة للتعرف على الشخص، وأصيب بطلقَتين في صدره تبعتهما طلقة ثالثة مزقته. ارتدى منقذ سارة قناعًا، لكنها كانت لتتعرف عليه على أي حال. ريتشارد "ريك" بورتون: توأمها. تبع خطى والدته ولم تستطع سارة مجاراته في ذلك أبدًا، وتم تجنيده بمجرد بلوغه السن المناسب. ولم تمض فترة طويلة حتى وصل خطابًا رسميًا يشير إلى أنه فُقِد أثناء مهمة باسلة، وقد دُفِن في بلاك هيلز. دائمًا ما ألقت سارة اللوم على ذلك الخطاب بأنه تسبب في مجموعة أحداث أدت إلى وفاة والدتها. في اليوم التي ماتت فيه، نقشت سارة اسم "ريتشارد" على رصاصة. أدرك ريك أنه لم يكن ليستحق ترحيبًا حارًا، لكن كان عليه التكفير عن أخطائه. عاش كرجل ميت منذ رحيله. لم يكن لديه أي مستندات وشن أعمالاً قذرة، أعمالاً كان عليه ارتداء قناع حديدي لتنفيذها. إنَّ المهارات التي اكتسبها أثناء رحلته تجعله حليفًا مميتًا في الصيد. عرف The Prodigal Son أنّ هناك رصاصة تحمل اسمه، ومن الأفضل مراقبتها.