Hunt and Fight: Action RPG
بعد تعرّض سفينتك لعاصفة قوية مرعبة وتحطمها، وجدت نفسك على شاطئ جزيرة مجهولة مليئة بالوحوش والزومبي وقطّاع الطرق. استكشف الجزيرة وقم بترقية أسلحتك ودروعك وحسّن مهاراتك القتالية واهزم أخطر الوحوش على هذه الجزيرة. لا تنس أن هدفك الرئيسي إيجاد طريقة للعودة إلى المنزل. قاتل الوحوش استخدم مجموعات قتالية متنوعة للتغلب على الوحوش والزعماء الأشداء ولتحسين مهاراتك القتالية. وربما تتمكن يوماً ما من قتل الموت نفسه. ابحث عن الكنز تجوَّل عبر مناطق مجهولة وتغلب على التحديات وواجه المجهول سعياً وراء الثروات المخفية. كن قائداً ارتق من مرتبة المنبوذ إلى مقام المقاتل البارز ببنائك سمعة ترسِّخ مكانتك قائداً يحظى بالاحترام على هذه الجزيرة. استكشف الجزيرة انطلق في مغامرة استكشاف الجزيرة. تعمّق في ألغازها واكتشف الأماكن المخفية واكشف أسرارها المحفوظة بعناية.