Hotel Transylvania 3: Monsters Overboard and Crayola Scoot
إبدأ مغامرة جديدة مع الوحوش كل من دراكولا و مافيس و الوحوش الأخرى " Drac-Pack" محصورون في جزيرة غامضة! أنت فقط ، يمكنك مساعدتهم بمساعدة مخلوقات الصغيرة Impa. تعرف على مخلوقات الصغيرة منها Frankenimpa, Wolfimpa و المزيد خلال اللعبة. كذلك يمكنك إستخدام مهاراتهم المخيفة في محاربة الأعداء و حل الألغاز لإنقاذ أصدقائك الوحوش . اترك بصمتك في بطولة السكوتر المُفعمة بالألوان والمليئة بالحيل! كلما زادت حركاتك المركبة روعةً، زادت الألوان التي ترشها في السكوتبارك، وفي سكوتر كرايولا، يمكن للألوان أن تغيِّر العالم بأسره!