Hotel Renovator
أطلق العنان لإبداعك وصمم فندق أحلامك! انطلق في رحلة تحويل فندق متهالك إلى منتجع جذاب. تولَ إدارة وسائل راحة جديدة، وصمم غرفًا متشابكة وشخصية مع أكثر من 2000 تصميم لقطع الأثاث والزينة، وأنشئ مكانًا استثنائيًا يتغطى بنجاحه على العصر الذهبي. العب بالطريقة التي تريدها، وشارك أفضل إبداعاتك مع المجتمع، واعثر على الإلهام من مرممين آخرين. الميزات الأساسية دمّر المكان ترث فندقًا قديمًا مهملًا في حالة متهالكة. فقد الآخرون الأمل، لكنك تشعر بالإمكانات غير العادية التي تنبعث من هذا المكان. قبل أن تكشف عن جمال هذا الفندق، عليك أولًا تدمير كل منظر قبيح. أحضر أدواتك لتمزيق ورق الحائط القديم هذا، وتكسير ألواح الأرضيات، وتدمير الجدران للتخلص من القديم والانتقال إلى الجديد. صمم بإحساسك عبّر عن نفسك وخصص مكانك! طراز حديث أو كلاسيكي أو مريح أو حتى غير تقليدي، استمتع باحتمالات لا نهاية لها! ستتمكن من الاختيار من بين أكثر من 2000 تصميم لقطع الأثاث والزينة والإضاءة والستائر والسجاد والطلاء والتجهيزات والألوان لتزيين الفندق بأسلوبك الخاص. استثمر وتولَ الإدارة كلما حافظت على معايير أعلى، زادت أرباحك. استثمر في وسائل الراحة وعوامل الجذب في فندقك لتتميز. اشترِ مسبحًا قديمًا أو مطعمًا لجذب المزيد من الضيوف! عليك تلبية احتياجاتهم، والحفاظ على الغرف مرتّبة، وإصلاح المشكلات بسرعة. إذا تركت انطباعًا رائعًا لدى الضيف، فستحصل على تقييمات 5 نجوم! مكان له تاريخ اكتشف التاريخ السري لفندق عائلتك بينما تلبي احتياجات عملاء مهمين للغاية متنوعين في وضع القصة. إذا كنت تتطلع إلى اختبار قدراتك في التصميم الداخلي مع العملاء الذين يصعب إرضائهم والتحديات، فهذا هو المكان المناسب لك. الأمر متروك لك لتأسيس اسم لنفسك في مجال الفنادق. شارك إبداعك تسمح Hotel Renovator بإطلاق العنان لإبداعك من خلال تقديم دعم التعديل. لذا استعد لإبداع تصاميم أثاث فريدة ومشاركتها، وتقديم الإلهام واستخلاصه من مجتمع من المرممين المتقاربين في التفكير!