اتبع Agent 47 في رحلته إلى هوكايدو في اليابان و سجل في المنشأة الحصرية جداً GAMA الموجودة على قمّة جبل ثلجية، وتتمتع بمشاهد بانورامية جذّابة. يستعمل المستشفى تقنيات متقدّمة. يقوم ذكاء إصطناعي بإدارة المنشأة والتأكد من سلامة ورفاهة كل مرضى GAMA. هوكايدو تشمل مهمة رئيسية للقصة مع فرص عديدة وأسلحة وتنكّرات وعناصر جديدة. وأيضاً تحديات مناطق ومحتوى مباشر مع أهداف حصرية وعقود متصاعدة وأخرى مميّزة.