Hitman: Blood Money HD
Hitman: Blood Money HD تجلب لك لعبة Hitman: Blood Money الأصلية بدقة عالية، جودة 60 إطارًا في الثانية. المال يتحدث. الصمت يدفع الثمن. استعد للقتل. عندما يتم القضاء على القتلة من وكالة عقود العميل Agent 47، الـ ICA، في سلسلة من العمليات، يبدو أن هناك وكالة أكثر قوة قد دخلت في النزاعات. شعر 47 بأنه قد يكون هدفاً فرحل إلى أمريكا واستعد للقتل.