High On Life + DLC Bundle
هل ترغب في شراء "هاي أون لايف" ومهمة المحتوى القابل للتنزيل للعبة "هاي أون نايف" ولكنك تفضل عدم القيام بذلك بشكل منفصل؟ ماذا لو كان بإمكانك شراءهما معًا في وقت واحد، معًا في حزمة مشتركة؟ هل هذا يجعلك تهدأ قليلاً؟ هل أنت بخير الآن؟ لقد جعلتنا نقلق نوعًا ما. ولكن الآن بعد أن شرحنا حالة هذه الحزمة، فإنك تبدو أفضل كثيرًا. هل تمانع إذا واصلنا؟ إذا كنت لا تعرف ما أنت مقبل عليه، فإليك الصفقة: "هاي أون لايف" هي لعبة FPS مليئة بالإثارة والمغامرة الكوميدية ومليئة بالبنادق الناطقة، وعصابات الكائنات الفضائية شريرة التي تتاجر في البشر في السوق السوداء، ومجموعة متنوعة رائعة من الأماكن الرائعة والمبتذلة التي ترتاد الفضاء لاستكشافها. هل تريد شراء المادة اللزجة من بائع في الزقاق الخلفي؟ هل تريد أن تخبر بعض عمال البناء أن والدهم لن يحبهم أبدًا؟ هل تريد إنقاذ سكين ناطق من مجموعة من مستنسخات النمل؟ يمكنك أن تفعل كل هذه الأشياء في لعبة هاي أون لايف، ثق بي. والكثير. ولم أذكر حتى الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها. ثم هناك "هاي أون نايف"، وهو المحتوى القابل للتنزيل اللحمي الذي يتمحور حول Knifey، السكين الناطق الذي ذكرته سابقًا. اسمه نايفي، وهذه هي مغامرته الكبيرة. سيكتشف كل شيء عن الأسرار المظلمة (؟) الغامضة (؟) لماضيه عندما تأخذه مع هاربر، المسدس الناطق الجديد، إلى كوكب مالح مليء بالبزاقات المحتضرة. وبعد ذلك، ربما تقابل رجلًا عملاقًا، أو تتسابق مع بعض البزاقات البطيئة، أو تحقق أعلى الدرجات في لعبة Peroxosquash مع B.A.L.L.، وهو مسدس ناطق جديد آخر. لقد قمنا حقًا بتعبئة هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المليء بالأشياء الجديدة، ثق بي. ولم نتمكن حتى من الوصول إلى مستودع الشحن المخيف المليء بالطفيليات والذي يديره رئيس تنفيذي وحشي لا يرحم. يجب أن أذكر أيضًا أن هذه الحزمة تتميز بمجموعة من النجوم من المواهب الصوتية الكوميدية المضمونة لوضع "مضحك" مرة أخرى في "ألن يكون الأمر مضحكًا جدًا إذا اشتريت هذه الحزمة الآن؟" لدينا جيه بي سموف، وتيم روبنسون، وبيتسي سودارو، وسارة شيرمان، ومايكل كوزاك، وجابوري سيديبي، وغيرهم الكثير ممن غاضبون مني الآن لأنني لم أضع أسمائهم هنا ولكن، انظر، لقد حصلت على حد الكلمات الذي أعمل معه. لا أستطيع أن أضع كل الأسماء هنا يمكنك إلقاء اللوم على واجهة المتجر. إنه خطأهم، وليس خطأنا. مجرد شراء الحزمة. سيكون في منتهى الذكاء جدًا منك أن تفعل ذلك.