Hidden Cat Outlaws
الغرب المتوحش مليء بالقطط الكسولة والمشاغبة... كان يُفترض بتلك الكائنات الكسولة غير المفيدة البقاء في بيوت آمنة بدلًا من المباني الخشبية، أو التسكع في الشوارع تحت أشعة الشمس الحارقة! تَقمَّص دور المأمور وابحث عن جميع القطط الماكرة الضالة. (بالإضافة إلى تلك القطط الكبيرة والشريرة التي لا يمكنها الابتعاد كثيرًا…) مميزات اللعبة: - 15 مستوى للبحث عن القطط فيها، - أكثر من 600 قطة للقبض عليها، - أكثر من 40 عنصرًا إضافيًّا سريًّا لاكتشافه، - الكثير من الأشرار للقبض عليهم، - أجواء طريفة في مواقع جميلة مصنوعة يدويًّا، مع موسيقى رائعة، وتأثيرات صوتية مرحة، وروح دعابة عامة ممتعة:)