هجوم الغواصة
اللعبة الأسطورية الآن في الرسومات ثلاثية الأبعاد! انتقل الغواصة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم من خلال مستويات خطرة. لقاء ، والانخراط ومهاجمة غواصات العدو الاستراتيجية ، والطراد ، وطرادات الصواريخ الثقيلة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة. من الجو ، تُساعد السفن الحربية للعدو بواسطة طائرات الهليكوبتر والمقاتلات النفاثة التي يجب عليك التغلب عليها أيضًا ، بينما تتجنب بحرص حقل الألغام بسرعة من حولك في المحيط العميق.