Hell Let Loose - Battle Scarred
يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل على مجموعتين من ملابس المشاة الألمانية النجاة خلال القتال على الخطوط الأمامية والإصابة بالندوب التي تكشف عن حجم المعاناة، تروي هذه الأزياء الألمانية الجديدة قصصًا عن النجاة بشق الأنفس وخوض معارك ضارية. تعكس سترة Heer Veteran واقع الحرب المؤلم وتكتسب احترام جنود المشاة الجُدد الذين بإمكانهم رؤية جروح المعركة التي تستحق الافتخار بها. تظهر حدة الضغط والتحرر منه في الحملة بوضوح مع قميص Heer البسيط الذي يحمي من حرارة منتصف فصل الصيف الحارقة.