Harran Inmate Bundle
حان وقت الهروب والانضمام للمجزرة التي تحدث خارج جدران السجن! اصبح "هاربًا" مع زي يدل على أنك "خطير"! وقُد مركبة جبلية تدعى "الفوضى". ستتلقى أيضًا مخططات أسلحة جديدة. Inmate Shiv (سكين ذات ضرر إضافي) ستقطّع أعداءك إربًا، بينما ستكون بندقية Harran Inmate (ذات أداء عظيم في المدى القصير) ما يقضي عليهم بالرصاص. ويوجد المزيد، ستتمكن من استخدام أي سلاح يدوي لصنع مفتاح ربط قوي (Inmate’s Kiss) حسب مستواك! يرجى الملاحظة، يتطلب طلاء المركبة الجبلية حزمة توسعة Dying Light: The Following.