Hail & Ice Skin Pack
تحكَّم بقوة العاصفة وغلّف أسلحتك بثلاث هيئات تجمد أجساد أعدائك. تشمل هيئات أسلحة قابلة للاستخدام على جميع الأسلحة داخل اللعبة. أطلِق سراح القاتل القاسي القابع بداخلك مع حزمة المحتوى القابل للتنزيل Hail & Ice. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.