حافز الطلب المسبق للوصول المتقدم
بادر بالطلب المسبق لـGhostbusters: Spirits Unleashed اليوم! سيتيح لك الطلب المسبق إمكانية الوصول إلى Slimer ومعدات وأدوات وبعض ملابس الزينة الخاصة بصائدي الأشباح.