Habroxia 2
انطلقوا في إصدار تكميلي مذهل لنوع shmup الكلاسيكي! عقب هجوم وحشي على الفضاء الحر، أرسلت البشرية سفنًا استكشافية إلى نظام النجوم؛ والذي كان مصدر الهجوم. ولكن عندما لا يعود أحد الطيارين إلى الوطن، تقع مسؤولية العثور عليه على أفضل الطيارين الموهوبين؛ ابنته صابرينا. إن Habroxia 2 عبارة عن لعبة قتال فضائية تقليدية لا خطية، تشتمل على ترقيات وخلافات زعماء، وحتى على وضع New Game+. كل ذلك داخل حزمة رجعية تجمع رسومات بكسل، وموسيقى تشيبتون، وألعابًا نجمية.