Gungrave G.O.R.E
Gungrave G.O.R.E هي لعبة إثارة وتصويب عصرية من منظور اللاعب من إنتاج الأستوديو الكوري الجنوبي IGGYMOB تلعب فيها دور غريف، المسلح الباعث صعب المراس البطل المخالف للعادة الذي كنت تحلم به، وتقضي على الأعداء في قتال دموي بالرصاص. G.O.R.E أصبحت بكونك المسلح الباعث الشهير البطل المخالف للعادة صعب المراس الذي كنت تحلم به، آلة قتل فائقة تعذب خصومك من دون رحمة. لا يعرف غريف الاختباء والانسحاب، إنه لا يسرع إلا للأمام، مباشرة من بين ثنايا أعدائه على الأرجح. واجه خصومك في معركة عصرية مليئة بالأسلحة لعبة تجمع بين التصويب من منظور اللاعب والفنون القتالية المباشرة، ما يخلق حركة سلسة وسهلة وأنت تسحق أعداءك في قتال دموي بالرصاص. استخدم مسدسات Cerberus ذات الذخيرة غير المحدودة وتابوت EVO المتحول لإطلاق العنان لمجموعات مدمرة سعيًا إلى تحقيق أقصى قدر من الضرر والأناقة. ليكن الانتقام استعد لمغامرة جامحة، في قصة ملحمية عن الانتقام والحب والولاء ومليئة بالمشاعر، مع أكثر من 12 ساعة من اللعب في طور القصة سواء بالنسبة لعشاق Gungrave أو اللاعبين الجدد. استمتع بالمناظر الطبيعية جرّب مغامرة ملحمية عبر جنوب شرق آسيا في مواقع مستوحاة من أماكن حقيقية مع قصة مظلمة مستقبلية.