Grim Legends Collection
إنه عالم الأساطير القاتم الساحر المليء بالغابات المظلمة الكئيبة والمعابد المحرمة والمدن المتهالكة في ثلاثية Artifex Mundi الرائعة؛ تحاول فيه أن تنفذ أختك من لعنة قديمة. ستلعب دور مُعالج، متوشحًا بعباءة صائد الوحش العاتية الشرسة في مدينة مضطربة تسعى للخلاص، تقوم بانقاذ ملكة قلعة النسر من مرض غامض. ترقب Grim Legends!