GRID Season 2
اِشتر موسم ‘GRID الثاني: فز في حلبات سباق السيارات الفائقة اليومية‘ الآن، واحصل على المحتوى التالي: 33 حدثًا مهنيًا إضافيًا بما في ذلك: 15 حدثًا حصريًا لحلبات سباق السيارات الفائقة اليومية، و15 حدثًا آخر يحتوي على محتوى اللعبة بأكمله، وهذا بالإضافة غلى 3 مواجهات جديدة. تغلّب على الجميع في Red Bull Ring*، المعروف بإضفاء جوٍّ دراميّ على السباق، وذلك بتواجد مناطق كبح كثيرة وفرص تجاوز وافرة. ثم واجهة التحدي في أحداث إضافية عبر سباقات GRID حول العالم. سيارات جديدة: اجذب الأنظار وناور بسرعة من وراء عجلة قيادة السيارات الفائقة اليومية الجديدة في حلبات سباق GRID. فُز ببطولة العالم في: Aston Martin Vulcan AMR Pro، وBrabham BT62، وFerrari FXX وPagani Zonda Revolución* يمكن اللعب بالسيارات الجديدة في جميع الأوضاع: المهني ومتعدد اللاعبين واللعب الحر. * Red Bull Ring متاحة لجميع مالكي GRID. * Pagani Zonda Revolución متاحة للإعارة لجميع مالكي GRID.