GRID Season 1
اِشتر موسم 'GRID الأول: شارك في مواجهات سيارات الهاتش الضارية' الآن، واحصل على المحتوى التالي: 33 حدثًا مهنيًا إضافيًا بما في ذلك: 15 حدثًا حصريًا لسيارات الهاتش الضارية، و15 حدثًا آخر يحتوي على محتوى اللعبة بأكمله، وهذا بالإضافة غلى 3 مواجهات جديدة. اختبر اللعب في مسارات طرق باريس* المذهلة قبل قبول التحدي في أحداث إضافية عبر سباقات GRID حول العالم. سيارات جديدة: تنافس في مواجهات مثيرة لحظة بلحظة خلف عجلة قيادة سيارات الهاتش الضارية والجديدة في GRID. كُن فطنًا وذكيًّا، وفُز ببطولة العالم بقيادة السيارات: MINI Hatch JCW وLancia Delta HF Integrale Super Hatch وRenault Clio S1600 وAudi S1 quattro Concept يمكن اللعب بالسيارات الجديدة في جميع الأوضاع: المهني ومتعدد اللاعبين واللعب الحر. موسم 'GRID الأول: تُضيف مواجهات سيارات الهاتش الضارية تنوّعًا وعنصر مفاجأة أكبر على تجربة اللعب في سباقات GRID المثيرة والمشوّقة. اهزم أعداءك وتنافس في سباقات بشخصيات سائقين مختلفة وصمّم أحداث سباق حلمك بنفسك باستخدام آلات مواجهات الهاتش الضارية. اجلب مفاتيح السيارات الخاصة بموسم GRID الأول واجعل جوارحك تتسابق. *باريس متاحة لجميع المالكين للعبة GRID.