GRID Launch Edition
"لعبة GRID هي تجربة تسابق لا مثيل لها. تعود لعبة GRID، التي تقدم سباقات فريدة من نوعها مع تجربة جديدة تمامًا، حيث يحظى كل سباق بفرصة اختيار مسارك الخاص وإنشاء قصتك الخاصة وغزو عالم رياضات المحركات. خذ مكانك في عالم GRID World Series، وقاتل في معارك مباشرة مع مجموعة من سيارات السباق المذهلة المطلوبة من قبل الجميع - السيارات الحالية والكلاسيكية، بدءًا من سيارات GT مرورًا بسيارات Touring وMuscle، وانتهاءً بسيارات Stock وSuper Modifieds – وفي مجموعة من أفضل المواقع في جميع أنحاء العالم. تسجل لعبة GRID كل لحظات السباق، بدءًا من الإثارة وهي تدب في أوصالك عند انطلاق السباق، حتى السعادة عند الوصول إلى خط النهاية. تقع الحوادث واحدة تلو الأخرى - بسبب التجاوزات الصعبة والتلامس البسيط والاصطدامات التنافسية - والتي تحدث ممن قبل المنافسين والرفقاء في الفريق والخصوم الذين يحاولون إما المساعدة في تقدمك أو إعاقته. اشتر الآن، وانتقل إلى قلب المضمار مباشرة."