GreedFall: The Dying World - Digital Art Pack
اكتشف مصادر الإلهام والرسومات المبدئية والمناظر الأسطورية لعالم GreedFall: The Dying World من خلال كتاب رسومات رقمي من 50 صفحة يضم تعليقات من مُطَوِّري اللعبة ويأخذك في رحلة شيِّقة عبر مراحل التصميم البصري وسحر الإبداع الفني وراء هذه اللعبة الفريدة. وَسَّع رحلتك مع الموسيقى التصويرية الأصلية، التي أدَّتها أوركسترا سيمفونية وألَّفها Olivier Derivière، الحاصل على العديد من الجوائز والمرشّح لجائزة BAFTA. استعد لتجربة المشاعر التي رافقت مغامرتك، حيث تمتزج العظمة بالشجن في أنغامٍ تُعيد إحياء سحر اللعبة من جديد.