Gravel Armored Operation
مجموعة من السيارات العسكرية المعدلة للسباقات والمجهز بالأسلحة تنضم إلى أسطول Gravel. تم إنتاج حلقة جديدة من Off-road Masters لتلك المركبات الاستثنائية والرائعة.