Grand Theft Auto: Vice City - الإصدار النهائي
خض تجربة الكلاسيكيات الرائدة، والمحدثة لجيل جديد مع تحسينات شاملة؛ بما في ذلك الترقيات البيئية والإضاءة الجديدة الرائعة، والرسومات عالية الدقة، ومسافات الرسم المتزايدة، وأنظمة التحكم والاستهداف في لعبة Grand Theft Auto بنظام v، وأكثر من ذلك بكثير. مرحبًا بكم في الثمانينيات. من عصر الشَعر الكبير والبذلات الملوّنة الذي تعود إليه قصة نجاح رجل في التربُّع على عرش عالم الجريمة. تعود إلينا Grand Theft Auto بقصة تومي فيرسيتي التي تدور حول الخيانة والانتقام في مدينة تملؤها أضواء اللافتات، وتفيض بكل شيء، ومليئة بالفرص. طورتها Rockstar Games، وعدلتها Grove Street Games.