Grand Theft Auto III - الإصدار النهائي
خض تجربة مغامرة العالم المفتوح الملحمية التي بدأت بكل شيء محدثًا لجيل جديد مع تحسينات شاملة؛ بما في ذلك الترقيات البيئية والإضاءة الجديدة الرائعة، والرسومات عالية الدقة، ومسافات الرسم المتزايدة، وأنظمة التحكم والاستهداف في لعبة Grand Theft Auto بنظام V، والكثير من الأمور التي جعلت تلك العوالم الرائعة نابضة بالحياة بجميع التفاصيل الجديدة تلك. كل شيء يبدأ في مدينة الحرية. والتي تقدم الحرية المطلقة للذهاب لأي مكان، وسرقة أي شخص، وتضع عالم الجريمة بأكمله بين يديك، فقط إذا كنت تتمتع بالشجاعة الكافية لاستغلال ذلك. طورتها Rockstar Games، وعدلتها Grove Street Games.