Gothic 1 Remake - Demo
مرحبًا بك في المستعمرة – في هذا التمهيد المستقل الحصري لـGothic 1 Remake. انغمس في عالم وادي المناجم الشديد القسوة بينما تخوض تجربة قصة جديدة بشخصية Nyras في يومه الأول في المستعمرة. في هذه اللمحة الحصرية من عالم Gothic الغامر، ستنطلق في مهمة قصيرة ستُطلعك على الأجواء والشخصيات الشهيرة وموقع بداية اللعبة. استكشف المستعمرة بالوتيرة التي تناسبك، وتحدث إلى زملائك المساجين، واكتشف أسرارًا، وخض قتالًا لاكتشاف كل جديد. يتيح لك هذا التمهيد الذي تدور أحداثه قبل وصول البطل المجهول وبداية القصة الأصلية لـGothic 1 زيارة المواقع الأسطورية التي أُعيد بناؤها بالكامل باستخدام Unreal Engine 5. استكشف عالم وادي المناجم غير المسبوق الذي صُمم بإتقان. بالطبع في اللعبة الكاملة، ستتقمص دور البطل المجهول وتخوض الرحلة الأسطورية للعبة تقمص الأدوار الشهيرة. هل ستتأقلم في المستعمرة وتكتسب سمعة خاصة بك؟ المزايا انغمس في قصة التمهيد الجديدة التي تدور أحداثها في عالم Gothic الشديد القسوة. اكتشف الأجواء الأسطورية للعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية لسنة 2001 من جديد، والتقِ أنت وشخصيات أسطورية. استكشف وادي المناجم وأعِد البناء من الصفر باستخدام التقنيات الأحدث. جرِّب نظام القتال المعاصر لأول مرة الذي يقدم تجربة أكثر سلاسة وتفاعلية مع الحفاظ على جذورها التكتيكية المدروسة.