Gord - Deluxe Edition
قم بالمغامرة خارج البوابات مع إصدار Gord Deluxe Edition. Gord هي لعبة مغامرة واستراتيجية خيالية غامضة تدور أحداثها في أرض معادية ومهجورة مستوحاة من الأساطير السلافية. محاصرة من مخلوقات شريرة، عليك أن تبني من أجل النجاة. ولكن لكي تسود، عليك قهر الظلام وراء البوابات. بأوامر من الملك، أنت مكلف بالخروج لترك بصمتك على عالم جامح - وبناء المستوطنات وتنميتها مواجهًا مقاومة من الغُزاة والوحوش والمزيد. Hold Your Ground هو سيناريو مخصص لدفاع الحشد. دافع عن موقعك ضد حشود الأعداء الأقوى المتزايدة. جهِّز دفاعاتك وتحصّن من أجل الهجوم المقبل!