Golem Lights (Xbox One)
استعد لرحلة مضيئة في Golem Lights، وهي لعبة ألغاز ممتعة حيث يمكن لكل شعاع ضوء أن يغير كل شيء. تولَّ التحكم في الجولِم الساحر واستخدم طاقته لإضاءة الطريق، وإيقاظ الجولِمات الأخرى، وإنشاء روابط ضوئية حتى تصل إلى بوابة الكريستال الغامضة. مع 60 مستوى موزعة عبر ثلاثة عوالم ساحرة، من مدخل الكهف إلى قلب البلورة، يدعوك كل تحدٍ للتجربة والتعديل واكتشاف حلول جديدة. بدون حدود زمنية، تقدم اللعبة تجربة هادئة واستراتيجية، مثالية لمن يحب التفكير بهدوء وتجربة الاحتمالات المختلفة. شاهد كيف يكشف الضوء البيئة تدريجيًا، وقم بتفعيل الجولِمات بقدرات فريدة، وتلاعب بالمحيط لتوسيع نطاق الإضاءة. كل مرحلة هي لغز صغير يجمع بين المنطق والإبداع، حيث يسير التخطيط والفضول جنبًا إلى جنب. استكشف، جرّب، ودع نورك يقودك نحو النصر.