جوكينين
تحتوي الحزمة على العناصر التالية: - البندقية الهجومية M4A1-جوكينين - بندقية قتال SCAR-H-جوكينين - رشاش خفيف M249-جوكينين - الصورة الرمزية-جوكينين - بطاقة اتصال-جوكينين - رذاذ طلاء-جوكينين ملاحظة: - يجب على اللاعبين بعد المطالبة الانتقال إلى "المجموعة" - "العناصر" في اللعبة للتحقق؛ - يمكن لكل لاعب المطالبة مرة واحدة فقط؛ - إذا كان لدى اللاعب بالفعل نسخ مكررة من مظاهر الأسلحة النارية المتضمنة، فسيتم تفكيك المظهر إلى سبائك Tekniq.