Giant Rush: Cute DLC
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح ما يلي: - 5 قبعات تجعلك تبدو لطيفًا - 500 شخصية عصوية لمدينتك - 2500 جوهرة لتنمية شخصيتك - رسوم متحركة جديدة "ركلة هلالية" اسحق أعداءك وكن ملك العمالقة!