Giant Rush: Brave DLC
مع هذا المحتوى الإضافي ستفتح ما يلي: - 5 قبعات تجعلك تبدو شجاعًا - 500 شخصية عصوية لمدينتك - 2500 جوهرة لتطوير شخصيتك - رسوم متحركة جديدة "لكمة صاعدة بالقفز" اسحق أعداءك وكن ملك العمالقة!