Ghostrunner 2 Dragon Pack
احتفل بالعام القمري الجديد وقم بإحياء ذكرى عام «Dragon» المهيب مع محتوى العناصر التجميلية الثاني القابل للتنزيل من Ghostrunner 2، حزمة «Dragon»! أطلق العنان للرموز القديمة لأهم وأقوى وحوش دائرة البروج، والذي يمزج بسلاسة بين التراث والمشهد السيبراني وما وراءه. تشمل حزمة «Dragon» المظاهر التجميلية التالية داخل اللعبة: - مظهر الدراجة النارية Design Qi - مظهر السيف واليد QiFang - مظهر السيف واليد QiScaled - مظهر السيف واليد QiGalaxy بالإضافة لذلك، مع إطلاق حزمة "Dragon"، سيتلقى كل مالكي لعبة "Ghostrunner 2" تحديثًا مجانيًا للتعليق الصوتي باللغة الصينية وتوسعة النمط Roguerunner.exe. سيتم إرسال التحديثات المجانية عبر نسخة التصحيح. اشترِ البطاقة الموسمية للعبة Ghostrunner 2 للحصول على جميع الحزم التجميلية الأربعة القابلة للتنزيل، بما في ذلك حزمة Ice وDragon وHeat وAnniversary، بالإضافة إلى وضع «Endless Moto» الذي طال انتظاره، بسعر أقل. ستُراق الدماء! *لعبة Ghostrunner 2 غير مُضمنة. حزمة «Dragon» مُضمنة في البطاقة الموسمية للعبة Ghostrunner 2. البطاقة الموسمية للعبة Ghostrunner 2 مُضمنة في إصدار Ghostrunner 2 Brutal Edition. سيتم تسليم التحديثات المجانية عبر نسخة التصحيح.