Getaway Car Pack
سيوسع المحتوى الإضافي الأول DLC الخاص بالموسم 2 مرآب سياراتك بحزمة سيارات مطاردة فريدة! Bullet: تنضح سيارة العضلات الأمريكية هذه بالصلابة والقوة الخالصة، وهي السيارة المثالية للهروب! Razor: واحدة من أفضل السيارات المعدلة، رشيقة للغاية وسريعة للغاية على الطرق الملتوية. Cardinal: سيارة السلطات السابقة هذه مزودة بهيكل معزز ومثالية من أجل أقسى عمليات مطاردة السيارات! هذه الحزمة من المحتوى الإضافي DLC متضمنة في Season Pass 2.