Generation Zero: Radical Vanity Pack
بادر بالطلب المسبق واحصل على Generation Zero: حزمة التزيين الأصلية. عزز مظهرك مع 12 خيار تخصيص مظهر إضافيًا! زين شخصيتك بأروع القمصان أو أنعم الأحذية أو رباط رائع للرأس – تمثل جميع العناصر جزءًا من العرض الخاص للطلب المسبق وتتيح لك ابتكار مظهر الثمانينيات الفريد.