Garfield Kart 2 - All You Can Drift - Pack Lazy-nya
أضف لمسة من اللذة إلى سباقاتك مع Lazy-nya Pack! ارتدِ قبعة الطاهي وأظهر من هو سيد المطبخ الحقيقي على الحلبة. قد سيارتك بلون خاص “لازانيا”، يليق بطبق غارفيلد المفضل. اجعل المضمار يزأر وابرز أسلوبك… مع جرعة سخية من الجبن!