Quantic Pinball
"""Quantic Pinball - أحد ألعاب كرة الدبابيس الشيقة على الإطلاق مع أكشن لا يتوقف، عوامل فيزيائية واقعية بشكل لا يصدق، 8 أوضاع لعب مصغر للطاولات، 6 طاولات أصلية وطالوة خاصة لعشاق لعب الممرات العتيقة! كل وضع لعب مصغر لألعاب الطاولة يتميز بلعب خاص. Quantic Pinball هي أفضل مزيج بين لعب كرة الدبابيس وألعاب الممرات الكلاسيكية.... أكمل كل الطاولات واختر مهارتك مع الطاولة الخاصة وموجات الغزاة التي لا نهاية لها!"""