Lords of the Fallen Deluxe Edition
Lords of the Fallen Deluxe Edition تتضمن: اللعبة: ينتظرك عالم شاسع في لعبة جديدة كليًا من نوع Dark Fantasy Action-RPG. فئة الـ DARK CRUSADER الأساسية - انطلق في رحلتك الملحمية وأنت مُجهز كواحد من الـ Dark Crusaders المشهورين والمعروفين بإيمانهم وشراستهم الأسطورية مجموعة الدروع والأسلحة للـ DARK CRUSADER - استخدم العتاد الشهير للـ Dark Crusader، بما فيه Isaac's Longsword المدمّر، متفجرات Holy Light، مجموعة درع كاملة، و Paladin's Pendant كتيب رقمي بـ 100 صفحة - يضم رسومًا حصرية، تأمل في أكثر من 100 صفحة من الأعمال الفنية المرعبة والجميلة التي تغطي عالم Lords of the Fallen موسيقى تصويرية رقمية - انغمس في التناغم المظلم لـ Mournstead مع الموسيقة التصويرية الأصلية الكاملة من تأليف Cris Velasco و Knut Avenstroup Haugen عارض للنماذج ثلاثي الأبعاد - اعرض كل نموذج شخصية في اللعبة بتفاصيل عالية الدقة *يتم منح الوصول الفوري إلى العناصر التي لا يمكن العثور عليها إلا بعد وقتٍ طويل داخل اللعبة في جميع إصدارات اللعبة. تقدم Lords of the Fallen مغامرة تقمص أدوار ملحمية جديدة تمامًا في عالم شاسع ومترابط. بعد آلاف السنين من هزيمة السيد الشرير Adyr على يد البشر، صارت عودته قريبة. تقمص دور أحد صليبيي الظلام الخرافيين، وانطلق في رحلة عبر عوالم الأحياء والأموات في تجربة تقمص الأدوار الواسعة هذه للإطاحة بـAdyr للأبد. تتضمن معارك زعماء ضخمة وقتالًا سريعًا مليئًا بالتحديات وقصة غامرة مؤثرة. استكشف عالمًا شاسعًا ومترابطًا ارتحل عبر عالمين متوازيين وشاسعين - عالم الأحياء وعالم الأموات - لكل منهما ما يخصه من المسارات والأسرار والكنوز... والأعداء. أتقن القتال السريع الصعب اختر من بين مئات الأسلحة الفريدة من المخابط الثقيلة إلى الأقواس السريعة، أو تخل عن المعدن مقابل السحر، وشن هجمات غامضة مدمرة. حدد أسطورتك خصص مظهر شخصيتك قبل اختيار واحدة من تسع فئات متنوعة من الشخصيات. أيًا كان مسار البداية الذي تختاره، طوّر أسلوب لعبك الخاص من خلال ترقية الإحصائيات والأسلحة. اتحد في لعب جماعي عبر الإنترنت خض تجربة القصة بمفردك أو تحالف مع لاعبين آخرين في اللعب التعاوني عبر الإنترنت. لك حرية الارتحال مع الآخرين كما شئت، بالإضافة إلى خيار جلسات اللعب العادية وجلسات مشاركة التقدم بالكامل أيضًا - إذ يتمكن اللاعبان من حفظ التقدم كله. كما يمكنك استخدام بطاقة الأصدقاء المجانية لدعوة أي شخص للانضمام إلى لعبتك سواء أكان يمتلك نسخة من اللعبة أم لا. 70+ تحديث ما بعد الإطلاق تتضمن أكثر من 70 تحديثًا، بما في ذلك الإصدار 2.0 الذي حاز على إشادة الجميع، لتحسين التجربة العامة بدرجة كبيرة بفضل نظام قتال مُعاد تصميمه بالكامل وتحسينات كبيرة في الأداء وموازنة دقيقة لمستويات الصعوبة ومهام وأوضاع عديدة جديدة ومجموعة متنوعة من ميزات جودة اللعب.