FS25: Mercedes-Benz Trucks Pack
اجعل عملك الزراعي يسير على خُطى نجوم Mercedes-Benz وشريكنا الجديد كليًا Daimler Truck AG! احصل على 17 آلة وأداة، بما يشمل الشاحنات الرائدة والأيقونية لأشهر الشركات المصنعة والمزيد! شاحنات وأدوات أيقونية أبرز عناصر الحزمة تضم شاحنة Unimog من Mercedes-Benz الشهيرة والمتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى MB-trac، أيقونة القدرة على التحمل والثبات. كما تضم الحزمة شاحنات نخبة مثل Actros L وArocs. تُتيح لك تكوينات المركبات المتنوعة تخصيصها لتلائم متطلبات عملك الزراعي. 6 علامات تجارية و3 إطلالات أولى تشمل الحزمة أيضًا شاحنة Heizotruck V2، المستوحاة من 4x4 Mercedes-Benz Arocs، من ابتكار الشركة العائدة Heizomat بالإضافة إلى شاحنة التفريغ TECTRUM RS21 من Meiller، التي تظهر في السلسلة لأول مرة. كما تنضم أيضًا العلامتان التجاريتان الجديدتان Sirch وAlliance، بينما تعود أسماء مألوفة مثل Fliegl وStoll بمعدات جديدة لإضفاء اللمسة النهائية المثالية على حزمة شاحنات Mercedes-Benz.