FS25: Emergency Pack
هذه حالة طوارئ! بصفتك مزارعًا مقيمًا ومشاركًا في المجتمع المحلي، فإنك تدعم جيرانك عبر إرسال شاحنتي إطفاء تؤديان مهام متعددة ومجموعة من الأدوات الاحترافية فور انطلاق رنين جهاز النداء. هناك عشر حالات طوارئ ضمن أربعة سيناريوهات مختلفة في الأراضي الزراعية المحلية وما حولها. مكافحة الحرائق وخدمات الإنقاذ تشمل مسؤولياتك مكافحة الحرائق وإزالة العوائق من الطريق والإنقاذ باستخدام أدوات احترافية وإنقاذ القطط! أخمِد ألسنة اللهب المتصاعدة يدويًا أو من داخل شاحنة الإطفاء الآمنة عند اشتعال ألواح التحميل أو الحاويات أو الحزم أو الحقول. احرص على تأمين المنطقة عند انسكاب زيت أو تسبب الأشجار في قطع الطريق أو وقوع حادث سيارة. شاحنات إطفاء أصلية وأدوات متخصصة قُد شاحنتي HLF20 وTLF3000 الأصليتين الرقميتين من جهة التصنيع الألمانية،Schlingmann، وستكون مستعدًا دائمًا عند وصولك إلى الموقع. استخدم الأدوات المتخصصة للتخلص من المواد الخطرة أو العوائق وتحرير الركاب المحاصرين في السيارات. إذا كنت بحاجة إلى تعزيزات في اللعب الجماعي، فإن الشاحنات تتسع لما يصل إلى تسعة من رجال الإطفاء والمتطوعين.