FS22: Zetor 25 K
شغّل المحرك واستمتع بصوت تقاليد الزراعة الأوروبية: ستحرث حقولك بجرار من حقبة أخرى، Zetor Z-25 K، ويتميز بمحرك رباعي الأشواط وأسطوانة ثنائية الشكل ويعمل بالوقود. صممته الشركة المصنعة التشيكية Zetor فيما بين بداية الخمسينات وأواخر الستينات، سيضيف الجرار الأصلي الذي أعيد تصميمه جاذبية فريدة من الطراز القديم إلى مزرعتك في Farming Simulator 22.