Freediving Hunter: Spearfishing the World
في هذه اللعبة ، سيختار اللاعب شخصية اللاعب (ذكرا أو أنثى من مختلف الأعراق / الأعراق) للمنافسة مع منافسي صيد الأسماك بالرمح المتزايدة الصعوبة من جميع أنحاء العالم بهدف أن يصبح بطل Freediving Hunter على الجميع. في الطريق إلى أن يصبح البطل ، سيفتح اللاعب البيئات البحرية المورقة في المياه المالحة في جميع أنحاء العالم ، مثل الشعاب المرجانية المذهلة التي تعج بالحياة البحرية ، وحطام السفن القديمة والآثار ، وغابات عشب البحر ، إلخ. سوف يكسب اللاعب المال مع كل سمكة يصطادها ، وكل منافس يهزمه وكل طلقة خاصة يسحبونها ، مما يمنحهم القدرة على شراء أقنعة جديدة وزعانف وبنادق وملابس الغوص والكشافات لاكتساب المزيد من المزايا على خصومهم وفرائسهم. عندما يغزو اللاعب الأعماق ، ستصبح الأسماك أكبر وأكثر غرابة. بطبيعة الحال ، سوف يقوم اللاعب أيضًا بالتغلب على أسماك القرش الجائعة التي تحاول سرقة أسماكها في جميع الأوقات مع تجنب خطر التعتيم الدائم ، مما يخلق طريقة لعب مليئة بالتحديات ومثيرة للإثارة.