Forza Horizon 4 Ultimate Edition
تغير الفصول الديناميكية كل شيء في أعظم احتفال في سباقات السيارات على مستوى العالم. يمكنك حضوره وحدك أو من خلال تكوين فريق مع الآخرين لاستكشاف بريطانيا الجميلة والتاريخية في عالم مفتوح ومشترك. اجمع وعدِّل وتول قيادة ما يزيد على 450 سيارة. تسابق وقم بالحركات المثيرة وأنشئ واستكشف - اختر مسارك الخاص حتى تصبح نجم النجوم في Horizon. تتضمن المجموعة الرقمية للإصدار Ultimate من Forza Horizon 4 حق الوصول المبكر الذي يسمح لك باللعب المبكر لمدة أربعة أيام بدءًا من 28 سبتمبر وقسيمة سيارات الموسم وعضوية VIP وحزمة سيارات Formula Drift وحزمة السيارة ليوم واحد واثنان من توسعات اللعبة عندما تصبح متوفرة. بادر بالطلب المسبق للمجموعة الرقمية للإصدار Ultimate من Forza Horizon 4 بحلول 2 أكتوبر 2018 وتلقى وحزمة سيارات Formula Drift في كل من Forza Motorsport 7 وForza Horizon 4.