Fortress Merge: Progress Pack Plus
تتضمن Fortress Merge: حزمة التقدم الكبيرة: - 10 تصاميم للرأس، و10 تصاميم للصدر، و10 تصاميم للخواتم، و10 تصاميم للأحذية - 15 تذكرة ذهبية - 600 جوهرة - 4500 عملة تجمع حزم التقدم بين التصاميم والتذاكر الذهبية والجواهر والعملات لدعمك في كل مرحلة من رحلتك. طوّر معدات أبطالك، ووسّع خياراتك الاستراتيجية، وواصل تطوير قريتك! ابنِ جيشًا أقوى، وكيّف استراتيجيتك، واستعد لموجات أكثر صعوبة!