Fortnite Battle Royale - حزمة Starter
ابدأ بلعب Fortnite Battle Royale مع حزمة Starter Pack وتتضمن: - 600 من عملات V. - زي العميل المارق - يمكن استخدامه فقط في وضع لعب Battle Royale Catalyst Back Bling - Battle Royale فقط عملات V هي عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في وضع لعب لاعب ضد لاعب Battle Royale وفي وضع لعب لاعب ضد البيئة Save the World. في الوضع الأول يمكن شراء عناصر لبطلك أو طائرتك الشراعية أو فأسك. في الوضع الثاني يمكن شراء حزم بطاقات Llama Pinata بها مخططات أسلحة وفخاخ وأجهزة، قد تحتوي أيضًا على أبطال جدد والمزيد! ملاحظة: لا يمكن نقل العناصر بين الوضعين.